• صدقة جاريه وعمل صالح اسال المولي عز وجل ان يحسبه لابي رحمه الله ولي ولاهلي ولموتنا وموتي امة سيدنا محمدا ابن عبد الله صلي الله عليه سلم رجاءا قارئ الموضوع نشره في كل مكان لديك علي الفيس ,او تويتر , او جوجل بلس ,او .
  •   أعلنت قيادة القوات البحرية الإيرانية يوم السبت 8 فبراير/ شباط، عن ارسال سفن حربية الى الحدود البحرية الأمريكية ردا على انتشار سفن أمريكية في منطقة الخليج. وأكد قائد أسطول الشمال
  •    أخطر فياتشيسلاف دزيركالن، نائب رئيس هيئة التعاون العسكري الفني الروسية، الصحفيين بأن إجمالي الصادرات الروسية من السلاح والعتاد العسكري في عام 2013 بلغ 15.7 مليار دولار.
  •    الحلقة الاولي من انفراد اعترافات جواسيس عوفاديا.. مفاجأة جاسوس الشبكة الشاهد الرئيسى على مجزرة رفح.."أبوجراد" كان عضواً بجماعة التكفير والهجرة وتليفونه عليه 115 رقماً لضباط مخابرات إسرائيليين ومهربين
  •  الحلقة الثانية من انفراد اعترافات جواسيس عوفاديا.. مفاجأة جاسوس الشبكة الشاهد الرئيسى على مجزرة رفح.."أبوجراد" كان عضواً بجماعة التكفير والهجرة وتليفونه عليه 115 رقماً لضباط مخابرات إسرائيليين ومهربين

الجيش الإسرائيلى يقيم غرفة عمليات خاصة بالحرب الإلكترونية

الجمعة، 22 فبراير 2013 التسميات: , ,

الجيش الإسرائيلى يقيم غرفة عمليات خاصة بالحرب الإلكترونية


الصحافة الإسرائيلية: باراك يبحث مع بانيتا الملف النووى الإيرانى خلال زيارته لواشنطن.. وأوباما يجدد تأكيده على التزام بلاده بدعم إسرائيل.. 


كتب محمود محيى
الإذاعة العامة الإسرائيلية
أوباما يجدد تأكيده على التزام بلاده بدعم إسرائيل 
فى خطابه السنوى للشعب الأمريكى، كرر الرئيس الأمريكى باراك أوباما مرة أخرى أن الولايات المتحدة تقف إلى جانب إسرائيل فى سعيها "للأمن والسلام القابل للحياة".

وقال فى خطابه إن وقوفه إلى جانب إسرائيل هو الرسالة التى سيحملها معه فى زيارته إلى الشرق الأوسط الشهر القادم، متعهدا بزيادة الضغوط على النظام السورى، بدون أن يلتزم بتقديم المساعدة العسكرية لقوات المعارضة.

وفى حديثه عن إيران قال إنه على قادة طهران أن يدركوا أنه حان الوقت للحل الدبلوماسى، كما تعهد بإعادة عشرات آلاف الجنود الأمريكيين (34 ألف جندى) من أفغانستان. وقال إنه سيبدأ محادثات مع موسكو بشأن تقليص الأسلحة النووية.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية إن خطاب أوباما تركز أساسا على الشئون الاقتصادية، متعهدا باستثمار مبلغ 50 مليار دولار فى تحسين البنية التحتية فى كافة أنحاء الولايات المتحدة، وتسريع الاتصالات لإقامة منطقة تجارة حرة مع الاتحاد الأوروبى، وتطوير "تكنولوجيا خضراء" وتقليص استهلاك الطاقة، كما تعهد بتعزيز الرقابة على الأسلحة.


يديعوت أحرونوت
باراك يبحث مع بانيتا الملف النووى الإيرانى خلال زيارته المفاجئة لواشنطن
كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن اجتماع وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك المفاجئ فى واشنطن مساء أمس مع نظيره الأمريكى ليؤون بانيتا تناول بشكل خاص أزمة المشروع النووى الإيرانى والتطورات الأخيرة فى سوريا.

وأوضحت يديعوت أن ‏نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية الأدميرال جيمس وينفلد شارك فى هذا الاجتماع السرى الذى جاء بصورة مفاجئة.

وفى السياق نفسه، كانت قد ذكرت صحيفة "ها آرتس" الإسرائيلية أن باراك قد توجه فى زيارة مفاجئة إلى واشنطن، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تأتى فى إطار سلسلة مناقشات كان قد عقدها باراك فى الفترة الأخيرة مع كبار المسئولين الأمريكيين ورؤساء أجهزة الاستخبارات لبحث التطورات الأمنية فى منطقة الشرق الأوسط خاصة على الساحتين السورية والإيرانية.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن هذه الزيارة الرابعة لوزير الدفاع الإسرائيلى خلال الشهر الأخير خارج إسرائيل، فى حين يتسلم الوزير دان ميدردور مهام وزير الدفاع بغياب باراك.


معاريف 
الجيش الإسرائيلى يقيم غرفة عمليات خاصة بالحرب الإلكترونية
أنهى الجيش الإسرائيلى عملية إقامة غرفة عمليات خاصة بالحرب على الشبكة الإلكترونية.

ونقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن مصدر عسكرى إسرائيلى قوله: "إن هناك ارتفاعا فى عدد محاولات تحدى أنظمة الحاسوب فى إسرائيل"، مضيفا أنه خلال عملية سيطرة البحرية الإسرائيلية على سفينة "مرمرة" التركية جرت محاولات من قبل مقتحمين (هاكرز) لإسقاط موقع إذاعة الجيش، وأيضا خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة "عامود السحاب" جرت محاولات لإسقاط عدة مواقع إسرائيلية.

وقال المسئول العسكرى إنه يعمل فى غرفة العمليات نحو 20 جنديا، ويعمل الجيش كل الوقت على إعداد جنود آخرين فى مسار خاص لتشخيص الهجمات فى بدايتها وإحباطها، على حد قوله.


هاآرتس
إسرائيل تدعو الاتحاد الأوروبى لإدراج حزب الله على قائمة المنظمات الإرهابية
دعا مندوب إسرائيل لدى الأمم المتحدة رون بروس أور دول الاتحاد الأوروبى إلى إدراج حزب الله على قائمة المنظمات الإرهابية.

وقال المسئول الإسرائيلى خلال نقاش أجراه مجلس الأمن الدولى مساء أمس حول موضوع حماية المدنيين، إن تعريف حزب الله بصفة منظمة خيرية مثله مثل تعريف القاعدة بصفة لجنة لحماية المبانى بسبب جهودها الرامية إلى تدمير ناطحات السحاب.

وقالت صحيفة ها آرتس" الإسرائيلية إن بروس أكد أن الاعتداء الإرهابى فى منتجع بورجاس البلغارى خلال فصل الصيف الماضى الذى أودى بحياة 4 إسرائيليين ومواطن بلغارى يشكل دليلا آخر على أن نشاطات حزب الله لا تقتصر على منطقة الشرق الأوسط.
اليوم السابع
تم النشر بواسطة
http://importantglobalnews.blogspot.com/


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ا © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates