• صدقة جاريه وعمل صالح اسال المولي عز وجل ان يحسبه لابي رحمه الله ولي ولاهلي ولموتنا وموتي امة سيدنا محمدا ابن عبد الله صلي الله عليه سلم رجاءا قارئ الموضوع نشره في كل مكان لديك علي الفيس ,او تويتر , او جوجل بلس ,او .
  •   أعلنت قيادة القوات البحرية الإيرانية يوم السبت 8 فبراير/ شباط، عن ارسال سفن حربية الى الحدود البحرية الأمريكية ردا على انتشار سفن أمريكية في منطقة الخليج. وأكد قائد أسطول الشمال
  •    أخطر فياتشيسلاف دزيركالن، نائب رئيس هيئة التعاون العسكري الفني الروسية، الصحفيين بأن إجمالي الصادرات الروسية من السلاح والعتاد العسكري في عام 2013 بلغ 15.7 مليار دولار.
  •    الحلقة الاولي من انفراد اعترافات جواسيس عوفاديا.. مفاجأة جاسوس الشبكة الشاهد الرئيسى على مجزرة رفح.."أبوجراد" كان عضواً بجماعة التكفير والهجرة وتليفونه عليه 115 رقماً لضباط مخابرات إسرائيليين ومهربين
  •  الحلقة الثانية من انفراد اعترافات جواسيس عوفاديا.. مفاجأة جاسوس الشبكة الشاهد الرئيسى على مجزرة رفح.."أبوجراد" كان عضواً بجماعة التكفير والهجرة وتليفونه عليه 115 رقماً لضباط مخابرات إسرائيليين ومهربين

الصحافة الإسرائيلية: الهاكرز يطور من هجماته الشديدة ضد إسرائيل

الأربعاء، 20 فبراير 2013 التسميات: , ,

الصحافة الإسرائيلية: الهاكرز يطور من هجماته الشديدة ضد إسرائيل بعد حربها على غزة

..الأمن المصرى سد أنفاق تهريب جديدة على الحدود مع غزة..والعاهل المغربى يأمر بترميم جميع المعابد اليهودية بالمدن المغربية

كتب- محمود محيى





تم النشر بواسطة

http://importantglobalnews.blogspot.com/

Add to Google

الإذاعة العامة الإسرائيلية
الإذاعة الإسرائيلية: الأمن المصرى سد أنفاق تهريب جديدة على الحدود مع غزة

ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن مصدرا أمنيا قالت عنه إنه مصرى قد أكد أن السلطات المصرية تقوم منذ خمسة أيام بحملة جديدة، لردم وسد أنفاق التهريب على الحدود بين مصر وقطاع غزة، بعد أن تمت إعادة حفر بعضها وتشغيلها من جديد.

واضاف المسئول الأمنى، أنه تم تدمير عشرات فتحات الأنفاق، مشيرا إلى أن عمليات الهدم تجرى حاليا فى منطقة "الصرصورية" شمال معبر رفح، وأن الحملة ستتواصل حتى الوصول إلى منطقة بوابة "صلاح الدين".

العاهل المغربى يأمر بترميم جميع المعابد اليهودية بالمدن المغربية
‏ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن العاهل المغربى محمد السادس دعا إلى ترميم جميع "المعابد اليهودية" فى مختلف المدن المغربية، مشيرا إلى أن هذه الكنس يجب ألا يقتصر دورها فقط على العبادة، وإنما يجب أن تكون أيضا فضاء للحوار الثقافى وإحياء القيم الحضارية للمغرب.

وأوضحت الإذاعة العبرية، أن دعوة العاهل المغربى جاءت من خلال رسالة تلاها أمس رئيس الوزراء المغربى عبد الإله ابن كيران، بمناسبة ترميم كنيس يهودى تاريخى فى مدينة "فاس".

يديعوت أحرونوت
الهاكرز يطور من هجماته الشديدة ضد إسرائيل بعد حربها على غزة

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، عن أن إسرائيل تعرضت مؤخراً لهجوم جديد من "الهاكرز" لم يسبق له مثيل من حيث الحجم، وذلك رداً على العملية العسكرية "عامود السحاب" التى شنها الجيش الإسرائيلى على قطاع غزة أواخر العام الماضى.

وأضافت الصحيفة العبرية، أن إسرائيل مازالت تتعرض حتى اليوم وبشكل مستمر لهجمات هاكرز من جهات مختلفة بينها إيران وسوريا وقطاع غزة ومن الخارج، مما دفع الجيش الإسرائيلى لتشكيل غرفة قيادة عمليات خاصة، للدفاع عن مختلف أجهزته التى تتعرض لهجمات اختراق متكررة.

وأوضحت يديعوت، أن قسم تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات التابع للجيش الإسرائيلى أنشئ مؤخراً غرفة أطلق عليها مسمى "غرفة الهدف"، وهدفها البحث والعثور على هجمات هاكرز محتملة من قبل عناصر معادية والرد عليها بالمثل.

ونقلت الصحيفة العبرية عن مسئول عسكرى إسرائيلى رفيع قوله "إننا وبصراحة نخشى من زيادة كبيرة فى هذه الهجمات على أجهزتنا"، ومضيفا "أن التهديد يتحرك من مستوى قراصنة وحيدون، إلى جيش من القراصنة يعملون كمرتزقة، وصولاً لزرع برمجيات ضارة من أجل إسقاط الشبكة، وهذا ما حصل هذا العام للبنوك فى الولايات المتحدة وفى استونيا عام 2007، والتى شلت اقتصادها لمدة ثلاثة أسابيع وذلك بسبب هجوم عصابات إجرام روسية".

وحول كيفية مكافحة هجمات الهاكرز، قال المسئول الإسرائيلى " إن غرفة العمليات الجديدة مشغولة 24 ساعة يومياً من قبل 20 جنديا من خريجى دورة السايبر العسكرية وهيئة مكافحة الاختراقات الإلكترونية، وهم مسئولون عن تأمين كل الشبكات العسكرية الداخلية وذات الحساسية الأمنية والخارجية، والتى تعمل على أساسها المواقع العسكرية التابعة للجيش عبر شبكات الإنترنت غير السرية".


معاريف 
معاريف: المسئول الإيرانى الذى اغتيل فى لبنان هو قائد فى الحرس الثورى

نقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن وسائل الإعلام الإيرانية اغتيال قائد الحرس الثورى الإيرانى الجنرال حسن شاطرى يوم الثلاثاء الماضى، على أيدى عملاء الموساد الإسرائيلى.

ونقلت الصحيفة العبرية عن وسائل الإعلام الإيرانية قولها، إن شاطرى كان قائدا للحرس الثورى، وأشرف على عمليات إعادة الأعمار الإيرانية فى لبنان.

وكانت قناة "المنار" اللبنانية قد نشرت تقريرا لها يفيد بأن السفارة الإيرانية فى لبنان قد أعلنت نبأ استشهاد رئيس "الهيئة الإيرانية لإعادة الأعمار فى لبنان" المهندس حسام خوش نويس.

وقالت السفارة الإيرانية فى بيانها، "ببالغ الأسى والأسف تعلن سفارة الجمهورية الإيرانية استشهاد رئيس الهيئة الإيرانية، لإعادة الإعمار فى لبنان، المهندس حسام خوش نويس، وذلك فى طريق عودته من دمشق إلى بيروت على يد المجموعات الإرهابية المسلحة".


هاآرتس
رئيس حزب البيت اليهودى يرفض حقيبة التعليم مقابل انضمام حزبه لحكومة نتانياهو

ذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو عرض أمس على رئيس حزب "البيت اليهودى" نفتالى بنيت، تولى وزارة التعليم مقابل انضمام حزبه بشكل فورى إلى الحكومة الإسرائيلية.
تم النشر بواسطة
http://importantglobalnews.blogspot.com/
وأوضحت الصحيفة العبرية، أن بنيت رفض عرض نتانياهو، مؤكداً أنه "طالما لم تعلن الحكومة الإسرائيلية عن موقفها بشأن تجنيد المتدينين، فإن حزب البيت اليهودى لن ينضم إلى الائتلاف الحكومى الذى يشكله نتنياهو".

ونقلت هاآرتس، عن مسئولين فى حزب البيت اليهودى قولهم "اقتراح نتانياهو غير مقبول، ولن ينظر الحزب إلى موضوع الانضمام إلى الحكومة إلا فى حال أوضحت الحكومة موقفها من قضية التجنيد، وعند إذن سيتم مناقشة موضوع الحقائب الوزارية".

تم النشر بواسطة
http://importantglobalnews.blogspot.com/
المصدر اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ا © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates