• صدقة جاريه وعمل صالح اسال المولي عز وجل ان يحسبه لابي رحمه الله ولي ولاهلي ولموتنا وموتي امة سيدنا محمدا ابن عبد الله صلي الله عليه سلم رجاءا قارئ الموضوع نشره في كل مكان لديك علي الفيس ,او تويتر , او جوجل بلس ,او .
  •   أعلنت قيادة القوات البحرية الإيرانية يوم السبت 8 فبراير/ شباط، عن ارسال سفن حربية الى الحدود البحرية الأمريكية ردا على انتشار سفن أمريكية في منطقة الخليج. وأكد قائد أسطول الشمال
  •    أخطر فياتشيسلاف دزيركالن، نائب رئيس هيئة التعاون العسكري الفني الروسية، الصحفيين بأن إجمالي الصادرات الروسية من السلاح والعتاد العسكري في عام 2013 بلغ 15.7 مليار دولار.
  •    الحلقة الاولي من انفراد اعترافات جواسيس عوفاديا.. مفاجأة جاسوس الشبكة الشاهد الرئيسى على مجزرة رفح.."أبوجراد" كان عضواً بجماعة التكفير والهجرة وتليفونه عليه 115 رقماً لضباط مخابرات إسرائيليين ومهربين
  •  الحلقة الثانية من انفراد اعترافات جواسيس عوفاديا.. مفاجأة جاسوس الشبكة الشاهد الرئيسى على مجزرة رفح.."أبوجراد" كان عضواً بجماعة التكفير والهجرة وتليفونه عليه 115 رقماً لضباط مخابرات إسرائيليين ومهربين

كوريا الشمالية تحذر: الولايات المتحدة فى مرمى أسلحتنا النووية

السبت، 2 مارس 2013 التسميات: , , ,
سيول (ا ف ب)

حذرت كوريا الشمالية الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الأربعاء، من أنها فى مرمى أسلحتها النووية "تماما"، فى تصريح جديد ينم عن نزعة قتالية من جانب بيونج يانج بعد تجربتها النووية الثالثة.

وفى مقال وضع على الصفحة الرسمية للبلاد "اورينميزوكيرى"، أكد عضو فى لجنة السلام الوطنية الكورية الشمالية أن كوريا الشمالية أصبحت "دولة مستقلة تماما تمتلك أسلحة باليستية ونووية".

وأضاف هذا المسئول فى الموقع الإعلامى الدعائى فى هذا المقال أنه "على الولايات المتحدة الأمريكية أن تعرف أن القارة الأمريكية فى مرمى صواريخنا الإستراتيجية وأسلحتنا النووية".

وكانت بيونج يانج أعلنت فى أكتوبر الماضى أنها تمتلك صواريخ قادرة على ضرب أراضى الولايات المتحدة الأمريكى، فى تصريح اعتبره خبراء عدة فى كوريا الجنوبية خدعة.





كوريا الشمالية تحذر: الولايات المتحدة




اليابان تنشر أجهزة رادار أمريكية لرصد أى صواريخ تطلقها بيونج يانج
طوكيو (أ.ش.أ)

أعلن مسئولون بالحكومة اليابانية، أن الحكومة ستطلب من السلطات فى مدينة "كيوتو" الواقعة غرب اليابان السماح بنشر أجهزة رادار عسكرية أمريكية متطورة فى المدينة.

ونقلت هيئة الإذاعة اليابانية، صباح اليوم الأربعاء، عن هؤلاء المسئولين قولهم، إن الهدف من نشر هذه الأجهزة هو تحسين مستوى عملية رصد أى صواريخ تطلقها كوريا الشمالية.

ومما يذكر أن رئيس وزراء اليابان "شينزو آبى" كان قد أكد خلال قمته مع الرئيس الأمريكى باراك أوباما فى الأسبوع الماضى أنه سيتم نشر أجهزة رادار متطورة فى اليابان.

ومن جانبهم، قال المسئولون اليابانيون، إن نشر مثل هذه الأجهزة سيساعد على اقتفاء أثر أى صواريخ كورية شمالية فى حالة إطلاقها تجاه الولايات المتحدة أو اليابان.

وأشارت الإذاعة اليابانية إلى أن هؤلاء المسئولين أكدوا أن نشر هذا الأجهزة من شأنه أيضا إرسال تحذير إلى كوريا الشمالية التى تلمح إلى اعتزامها إطلاق صاروخ جديد خلال العام الحالى.

اليوم السابع |


 المنتدى العربي للدفاع والتسليح

شبكة اخبار عالميه متخصصه في اخابر الدفاع والتسليح العالمي ووثائق ويكيليكس

http://importantglobalnews.blogspot.com/


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
ا © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates